الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

٢٤٠ مرشحاً لـ«حزب الغد الجديدالتابع لنور» و«الناصرى» بالتحالف الديمقراطى.. و«العمل» يختار ٤٢ مرشحاً


٢٤٠ مرشحاً لـ«حزب الغدالجديد لنور» و«الناصرى» بالتحالف الديمقراطى.. و«العمل» يختار ٤٢ مرشحاً

 
كشف المهندس شادى طه، مساعد رئيس «الغد» الجديد، الذى رفضت أوراقه لجنة شؤون الأحزاب، أمس الأول، عن أن الحزب سيخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة، من خلال التنسيق مع التحالف الديمقراطى.
وأكد أن من بين المرشحين الإعلامية جميلة إسماعيل، والنائبين السابقين عبدالفتاح الشافعى وعبدالمنعم التونسى، عضوى مجلس حكماء الحزب.
من جهة أخرى، أعلن حزب العمل خوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة بـ٤٢ مرشحاً، بمرشحين تم اختيارهم فى اجتماع مشترك لأعضاء المكتبين السياسى والتنفيذى بمقر الحزب بالسيدة زينب بحضور الدكتور إبراهيم الجعفرى، رئيس الحزب، وقال على زكى، المنسق الإعلامى للحزب، إن الاجتماع ناقش إمكانية التحالف مع بعض القوى السياسية فى الانتخابات المقبلة، ومن بينها التحالف الديمقراطى من أجل مصر الذى يضم ٢٨ حزباً.
وقال توحيد البنهاوى، الأمين العام المساعد بالحزب «الناصرى»، ممثل الحزب فى التحالف الديمقراطى من أجل مصر، إن الحزب قرر الدفع بـ«١٢٠ مرشحاً» فى قائمة التحالف التى تضم ٢٤٠ مرشحاً، بينهم مرشحون جدد يدفع بهم الحزب فى الانتخابات للمرة الأولى.
ونفى «البنهاوى» ما تردد عن ترشيح الحزب بعضاً من أعضاء الحزب الوطنى المنحل على قوائمه، وقال: «دفعنا بمرشحين جدد، محسوبين على التيار الناصرى، ومقتنعين بمبادئه وأهدافه، ورفضنا عروض فلول الحزب المنحل للترشح باسم الناصرى حتى لا نخون الثورة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post