الاثنين، 26 ديسمبر 2011

أنصار مرشح الفلول محمد عبد المعطى يعتدون على مسيرة انتخابية للتحالف الديمقراطي بقرية السمارة بالدقهلية

أنصار مرشح الفلول محمد عبد المعطى يعتدون على مسيرة انتخابية للحرية والعدالة بقرية السمارة



هاجم أنصار النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل  محمد عبد المعطى - مرشح علي رأس قائمة حزب الاتحاد بالدائرة الثالثة
                                

                                                                 أحدهم يقذف المسيرة بالحجارة


- مسيرة انتخابية لمرشحي قائمة الحرية والعدالة بقرية السمارة , وطلبوا من المسيرة الخروج من القرية فتحرك الأفراد المشاركين في المسيرة للخلف لتلافي حدوث مشاكل فقاموا بالاعتداء عليهم بعنف حيث قاموا بسبهم , وقذفهم بالحجارة وقاموا بضربهم بالشوم , وتكسير السيارات المشاركة في المسيرة .

ونتج عن الاعتداء إصابة كل من إكرامي مسعد كمال والصباحي عوف حيث تم الاعتداء علي الأول بالضرب بالشومة علي رجليه والاعتداء علي الأخر بالضرب علي رأسه .
                                
يذكر أنه قد تم التعرف علي بعض الأشخاص المشاركين في الاعتداء منهم ( السعيد مسلم علي , وعادل أحمد عبد الحي , وسامح أحمد عبد الحي , ومحمد عبد اللطيف أحمد سالم  ) جميعهم من قرية السمارة , ومن أنصار فلول الوطني المنحل .


وتوجه المشاركون في المسيرة بعد الواقعة مباشرة إلي مركز شرطة مدينة تمي الأمديد وقاموا بتحرير محضر بالواقعة ومعاينة الأضرار الناتجة عن الاعتداء , ووإنتهت التحقيقات والمعاينة جارية حتى كتابة هذه السطور .

يذكر أن نائب الحزب المنحل يعتمد في حملته الانتخابية علي أخيه  سكرتير محافظ الغربية سعيد عبد المعطي علي السيد وأخيه الثاني راضي عبد المعطي علي السيد عميد بالأمن العام وابنه ضابط الشرطة , حيث يستغل نفوذهم بإرهاب الناخبين ومنافسيه , وتمرير مخالفاته وبلطجته بالدائرة .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post