السبت، 14 يناير 2012

خطيب مسجد بالدقهلية يطالب بطرد الإخوان لأنهم لم يساندوا مرشح فلول


صورة أرشيفية
لم تهدأ مدينة الكردى مركز منية النصر بالدقهلية، منذ أن تم إعلان نتيجة جولة الإعادة فى الانتخابات لمجلس الشعب والتى انتهت بسقوط مرشحهم محمود نبيه، عضو مجلس الشعب السابق، دورتين عن الحزب الوطنى المنحل.


وحرض الشيخ ناجى عنبر، خطيب مسجد أبى جبهة "أكبر مساجد المدينة"، على طرد عدد من المواطنين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين من المدينة، بعد أن روى قصة اليهود مع الرسول، وكيف أنه أخرجهم من المدينة لأنهم خانوه.


وبعد انتهاء الخطبة قام أنصار "محمود نبيه" بعمل مسيرة طافت أنحاء المدينة، مرددين شعارات تحريضية ضد الإخوان منها "يا إخوان يا يهود".


من جانبه حرر محمد العطار بصفته وكيلا عن المهندس إبراهيم أبو عوف أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، وأشرف زكريا فؤاد، محضرين بقسم شرطة الكردى تحت رقم 70، و72جنح الكردى، واتهم محمود نبيه و15 من أنصاره بحرق ونهب مقر الحزب بالمدينة.


وأكد المهندس إبراهيم أبو عوف "عضو مجلس الشعب"، أن ما يحدث فى مدينة الكردى على يد أتباع محمود نبيه العضو فى الحزب الوطنى المنحل وعضو لجنة السياسات التى كان يرأسها جمال مبارك جريمة لن تمر بلا عقاب من خلال الطرق القضائية، مشيرا إلى أن ما حدث ويحدث فى الكردى هو نموذج مصغر للحرب ضد الثورة المصرية وتطبيق نظرية الرئيس المخلوع "إما أنا أو الفوضى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post