الجمعة، 6 أبريل 2012

مؤيدو "نور" يحتشدون بمقر غد الثورة لمؤازرته أمام "العليا للرئاسة وتقدم أيمن نور بأوراق ترشحه إلى اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية




"نور" يعتلى سيارة نصف نقل وسط أنصاره ويعلن انطلاق حملته من الأزهر
صلى الدكتور أيمن نور المرشح المحتمل للرئاسة، صلاة الجمعة بالجامع الأزهر، وسط حشد من أنصاره، المتجمعين بميدان الأزهر.
كما تجمعت الأتوبيسات والسيارات الملصق عليه بوسترات وصور "نور"، بالإضافة إلى سيارة نصف نقل رفع عليها لافتة كبيرة مكتوب عليها "أهالى وسط القاهرة يدعمون أيمن نور رئيساً لمصر".
ورفع أنصار "نور" أعلاما برتقالية اللون مكتوبا عليها اسم الحزب القديم "غد"، كما وضع بوسترات وصورا له مكتوبا عليها "مصر حرة..أيمن نور..رئيسا 2012".

وبعد مسيرة له من مجمع النور الثقافى إلى شوارع حى باب الشعرية استقل أيمن نور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، سيارته للتوجه إلى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة لتقديم أوراق ترشحه عن حزب غد الثورة وسط حشد للعشرات من مؤيديه الذين أصروا على التوجه معه للجنة العليا ومؤازرته أثناء تقديمه للأوراق.

يأتى ذلك بعد سيره فى شوارع باب الشعرية، حيث استقبله الأهالى بالزغاريد والتهليل، وأثناء مروره أمام مسجد سيدى محمد البحر قرأ الفاتحة أمام مقامه، ثم قدم واجب العزاء لأسرة بشارع باب البحر.
احتشد ما يقرب من 200 عضو بحزب غد الثورة من أنصار الدكتور أيمن نور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بمقر الحزب، للتضامن معه ومؤازرته أثناء تقديم أوراق ترشحه للجنة العليا للرئاسة.
وسيتوجه أنصار "نور" إلى الجامع الأزهر، حيث تبدأ جولتهم، والتى من المقرر تنظيم مسيرة إلى باب الشعرية، ثم إلى مقر اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الرئاسة بمصر الجديدة.
أيمن نور
ورفع أنصار "نور" أعلاما برتقالية اللون مكتوب عليها اسم الحزب القديم "الغد"، كما وضعوا بوسترات وصورا له مكتوب عليها "مصر حرة.. أيمن نور.. رئيسا 2012" على الأتوبيسات التى سيتوجهون بها إلى مقر اللجنة.
بهتاف "قول يا زعيم غد الثورة بكرة هتكمل مصر الحرة".. أعلن الدكتور أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية انطلاق حملته الانتخابية فى انتخابات الرئاسة من أمام جامع الأزهر، بعد اعتلائه سيارة نصف نقل وسط حضور المئات من أنصاره قائلا: "نلتقى اليوم من أمام جامع الأزهر، بما له العديد من الدلالات التاريخية، حيث انطلقت الدعوات الإصلاحية من هنا منذ أكثر من 90 عام".
وتابع نور حديثه، بدأنا انتخاباتنا الرئاسية عام 2005 من هنا بجانب مسجد الأزهر والحسين، واليوم نبدأها أيضا، فمصر تريد كرامة حرية عدالة اجتماعية، وإيمان بحقوق المواطنة للمسيحى والمسلم، مرددا هتاف "مصر بلد كل المصريين".
وتطرق نور فى حديثه إلى استبعاد حازم صلاح أبو إسماعيل من انتخابات الرئاسة قائلا: نشعر بالعار بعد استبعاد مرشح مثل أبو إسماعيل بسبب ليس له علاقة به.
وانطلقت مسيرة من أمام جامع الأزهر إلى شارع الحسين، ثم إلى باب الشعرية، رفع أنصار أيمن نور أعلام حزب الغد فى تواجد أمنى مكثف رافق أيمن نور أثناء المسيرة
الدكتور أيمن نور
وبعد ذلك تقدم أيمن نور بأوراق ترشحه إلى اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية عن حزب "غد الثورة"، وسط حشود من مؤيديه، وقال نور، قبل دخوله اللجنة، "قررت التقدم بأوراق ترشحى اليوم، الجمعة، 6 إبريل، والذى يوافق انتفاضة المصريين فى مدينة المحلة الكبرى عام 2008، والتى كانت بداية للثورة المصرية وبمثابة بروفة تحضيرية لها"، مشيراً إلى أنه وحمدين صباحى الوحيدان القادران على قيادة مصر فى هذه المرحلة الحرجة من تاريخ البلاد.
يذكر أنه بمجرد وصول أيمن نور ومؤيديه، والذى تزامن مع انصراف مؤيدى حمدين صباحى، قام أعضاء الحملتين بإطلاق الهتافات ومنها، "نور وصباحى أيد واحدة"، وذلك تعبيراً عن التوافق بين المرشحين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post