الأربعاء، 24 أغسطس 2011


نور: اعتراف أمريكا بوجود خلل فى أمن سيناء يفتح الباب لتعديل " كامب ديفيد"


أعرب الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد الجديد والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن قلقه إزاء الأحداث التى شهدتها سيناء فى مؤخراً، مؤكداً على أن الجريمة التى ارتكبتها إسرائيل بقتل أفراد من عناصر الأمن المصرى على الشريط الحدودى لا يجب أن تمر بدون عقاب فى مصر الثورة، قائلا " الحديث عن تقديم الاعتذار من الجانب الإسرائيلى شيء مُخجل، لأنه غير متناسب مع الجريمة التى فعلها العدو الاسرائيلى".

وأشار نور، الى ان اعتراف أمريكا وإسرائيل بوجود خلل فى الأمن المصرى المتواجد فى سيناء يفتح الباب أمام تعديل نص معاهدة كامب ديفيد.

ويرى نور، أن إسرائيل تحاول الخروج من أزمتها الداخلية بأزمة مع اكبر أطراف المعادلة السياسية بالمنطقة، مضيفا" يكفى أن 77% من الشعب الاسرائيلى مازال يؤيد مبارك وفى حالة حزن على ما يحدث فى مصر "، مطالباً باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة الجناة ومحاكمتهم دولياً.

وحول الوضع الاقليمى أعرب أيمن نور عن تفاؤله بسقوط الأنظمة الفاسدة العسكرية التى كانت معركتها الا توجد معركة وان تتواجد الأزمة حتى تتضمن الكرسى، وانه بزوال هذه الأنظمة سينعكس بالإيجاب على القضية الفلسطينية .

وهنأ المرشح المحتمل للرئاسة الشعب الليبي والإنسانية جمعاء بإسقاط اكبر حكام العالم فساداً وجنوناً وإجراما، متمنياً ان يحتفل قريباً بسقوط النظام السورى الأعقد والأصعب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Ads Inside Post